صنعاء تعلن أنها ستعرض مشاهد لعملية اطلاق الصاروخ الجديد الذي استهدفت به سفينة إسرائيلية في البحر العربي

18

يونيو 26, 2024

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية التي تقودها حركة أنصار الله “الحوثيين”، العميد يحيى سريع، أن الإعلام الحربي سيقوم قريبًا بنشر مشاهد عملية إطلاق الصاروخ الباليستي الجديد الذي استهدف السفينة الإسرائيلية (MSC SARAH V) في البحر العربي، والذي أصاب هدفه بدقة.

وفي بيان سابق، كشفت قوات صنعاء عن تنفيذ هذه العملية العسكرية النوعية ردًا على مجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة.

وأوضح البيان أن الصاروخ الباليستي الجديد دخل الخدمة بعد نجاح العمليات التجريبية، مشيرًا إلى أنه يتمتع بقدرة عالية على إصابة الأهداف بدقة وعلى مسافات طويلة.

وأضاف البيان أن “القوات المسلحة اليمنية تواصل تطوير قدراتها العسكرية لدعم المقاومة الفلسطينية وللدفاع عن اليمن ضد العدوان الأمريكي والبريطان”، كما شددت القوات اليمنية التابعة لصنعاء على أن عملياتها العسكرية لن تتوقف حتى يتم إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

هذه العملية تمثل خطوة جديدة في تعزيز القدرات العسكرية اليمنية التابعة لحكومة صنعاء التي تقودها حركة أنصار الله الحوثيين منذ ٢٠١٥، وتأتي في سياق الدعم المستمر للمقاومة الفلسطينية.

ومن المتوقع أن تبرز المشاهد الحصرية التي سيتم عرضها قريبًا كفاءة ودقة الصاروخ الجديد، مما يعزز من موقف قوات صنعاء في المنطقة.

الذهاب إلى المصدر

قد يعجبك ايضا