الحوثي يكشف: ردٌ حتمي من محور المقاومة على جرائم إسرائيل.. وتكتيك مؤجل يربك العدو

14

أغسطس 8, 2024

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

في خطابه الأسبوعي الذي ألقاه اليوم الخميس، أوضح قائد حركة أنصار الله في اليمن،  عبدالملك الحوثي، الأسباب التي تقف وراء تأخر الرد من اليمن ومحور المقاومة على التصعيد الإسرائيلي الأخير.

وأشار الحوثي إلى أن الرد على العدوان الإسرائيلي الذي استهدف خزانات الوقود في ميناء الحديدة قادم لا محالة، وأن التأخير في الرد مرتبط بتكتيكات محسوبة تهدف إلى ضمان أن يكون الرد مؤثرًا على العدو، وذلك بالتزامن مع استعداداته العسكرية.

وأكد الحوثي أن القيادة العليا في الجمهورية الإسلامية الإيرانية قد أوضحت بشكل قاطع أن الرد على هذه الاعتداءات أمر لا يمكن تجاوزه، مشيرًا إلى أن العدو الإسرائيلي يدرك تمامًا حتمية هذا الرد وأنه يتخذ استعداداته اللازمة بالتعاون مع الولايات المتحدة وبعض الدول الغربية والعربية.

وتناول الحوثي أيضًا محاولات مستمرة من قِبل الولايات المتحدة وأوروبا وبعض الأنظمة العربية لاحتواء الرد المتوقع من محور المقاومة، من خلال محاولات ترهيب وضغوط مختلفة. وأكد أن إيران تتعامل مع هذه المحاولات بكل وضوح، رافضة أي محاولات لتقليل حجم الرد أو جعله غير مؤثر، خاصةً بعد الاعتداء الذي طال ضيفها في عاصمتها، معتبرًا أن هذه المسألة تتعلق بشرفها الوطني.

الذهاب إلى المصدر

قد يعجبك ايضا