قائد أنصار الله يؤكد على استمرار دعم غزة ويدعو لمليونية للإحتفال بذكرى المولد النبوي

7

سبتمبر 14, 2024

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أكد قائد أنصار الله، عبدالملك الحوثي، السبت، استمرار عملياتهم العسكرية المساندة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقال الحوثي في كلمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف إن جبهة اليمن في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس مستمرة بكل فاعلية وتأثير.

وسخر الحوثي من هروب حاملة الطائرات الأمريكية “روزفلت” قائلاً إن ” من أهم ما يلفت النظر ويشهد على فاعلية جبهة اليمن هو الإعلان الأمريكي عن عودة حاملة الطائرات “روزفلت” من اتجاه آخر”، مبيناً أن الحاملة “روزفلت” رغم أهميتها كقاعدة عسكرية متنقلة في البحار عادت بالتهريب عبر المحيط الهندي ولم تدخل البحر الأحمر.

وأشار الحوثي  إلى أن أكثر من 700 غارة وقصف بحري لم تفد الأميركي في الحد من عملياتنا العسكرية في البحار أو تردعها وتوقفها.

وأوضح قائد أنصار الله، أن “الغارات المعادية خلال الأسبوع المنصرم بلغت 24 غارة وتوزعت على الحديدة وتعز وإب وصعدة ومارب”، مضيفاً أن الغارات الأمريكية بدون مبرر بجوار مدرسة للبنات في تعز نتج عنها استشهاد فتاتين وإصابة 18 فتاة.

وتوجه الحوثي بالعزاء لأسر الشهيدات في تعز قائلا:  نتوجه إلى أهلنا الأعزاء في تعز بأحر التعازي والمواساة وشعبنا العزيز يقدم هذه التضحيات ويحمل راية الجهاد لنصرة الشعب الفلسطيني.

وقال الجوثي إن الشهيد ماهر الجازي الأردني منفذ عملية  الكرامة  اقتفى أثر أبطال معركة القسطل على أبواب القدس (الشهيد هارون الجازي ومشهور الجازي..)

 

الذهاب إلى المصدر

قد يعجبك ايضا