قائد أنصار الله : عمليات البحر مستمرة ومستعدون لأي تصعيد قد يلجأ إليه الأمريكي والإسرائيلي

2

أكتوبر 24, 2024

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أكد قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي جبهتنا في يمن الإيمان والحكمة مستمرة بكل صمود وثبات في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وجدد الحوثي خلال كلمته الأسبوعية التي يخققها للحديث عن مستجدات العدوان في غزة ولبنان والانتصارات التي تحققها المقاومة , أن عمليات البحار والقصف للعدو الإسرائيلي بالصواريخ والمسيرات إلى فلسطين المحتلة مستمرة.

ولفت الحوثي نحن في مسار عملي نستعد فيه لأي مستوى من التصعيد يلجأ إليه الأمريكي والإسرائيلي, مؤكدا أنه لا وهن ولا ملل ولا انكسار بل ثبات وصمود عبر عنه الشعب اليمني وعبرت مواقفه وعبر جهاده وعبر عنه في خروجه المليوني الأسبوعي.

وعن جبهة لبنان قال القائد الحوثي ,موقف إخوتنا المجاهدين في لبنان وغزة في ثباتهم وتماسكهم فاجأ الأعداء بشكل كبير وفاجأ المتربصين أيضا.

وأشار قائد أنصار الله إلى أن واقع جبهات الإسناد والجهاد هو مواصلة حمل الراية بوعي وفهم وبصيرة وثبات وإيمان , موضحا أنه وبالرغم من الضغط على جبهة اليمن بالعدوان الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني لكنها مستمرة في إسنادها وموقفها ولم تخضع أو تتراجع لأي ضغوط.

ولفت الحوثي بقوله : مع وقوف وفاعلية وثبات واستبسال جبهات الإسناد لأكثر من عام إلا أن البعض يتعامل بالخذلان والبعض بالطعن في الظهر والتربص والشماتة.

وأكد قائد أنصار الله: على مستوى الانجاز العسكري العدو الإسرائيلي فاشل، وفشله واضح في غزة وفي جبهة شمال فلسطين في مواجهة لبنان وفاشل في كل الجبهات.

وسخر قائد أنصار الله من المواقف العربية تجاه جرائم العدو في غزة قائلا: ما يحصل في فلسطين استفز الضمير الإنساني في شعوب غير مسلمة في أمريكا اللاتينية، واتخذت قرارات ضد العدو الإسرائيلي لم تتخذ من كثير من الدول العربية.

وحذر الحوثي من التخاذل العربي. تجاه غزة ولبنان مشيرا بقوله : التخاذل العربي له تأثير سلبي في تخاذل كثير من البلدان الإسلامية غير العربية.

وقال قائد أنصار الله , العرب مستهدفون من العدو الإسرائيلي أكثر من غيرهم مهما تجاهل البعض وتعامى عن هذه الحقائق الثابتة.

وأوضح قائد أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي أن المشروع الصهيوني هو تمكين العدو الإسرائيلي من السيطرة على البلاد العربية في رقعة جغرافية واسعة ما يسمونها بـ “إسرائيل الكبرى”.

وتابع قائد أنصار الله: المشروع الصهيوني عدواني يستهدف أمتنا بشكل أساسي بطمس هويتها واحتلال الأوطان ونهب الثروات ومصادرة الحرية والاستقلال والكرامة.

ولفا قائد أنصار الله إلى أن العائق الأكبر أمام المشروع الصهيوني هو الإسلام بنقائه وحقيقته ومبادئه الصحيحة، لذا هم يحاولون أن يبعدوا الأمة عنه لتحقيق أهدافهم.

ودعا القائد الحوثي إلى التحرك الواعي المستبصر في المسار الجهادي المبكر في مواجهة المشروع الصهيوني يوفر على الأمة الوقت والكلفة.

وعن الاستفزازات الاسرائيلية لحكام العرب قال قائد أنصار الله: لم تجرؤ بعض الأنظمة العربية حتى على الرد بأي تصريح رسمي على تصريحات المسؤول الصهيوني عن احتلال بعض البلدان العربية , موضخا , لا السعودي ولا الأردني ولا المصري ولا كثير من الأنظمة كان لهم موقف حازم وقوي تجاه التصريحات الإسرائيلية تجاه بلدانهم.

ونوه قائد أنصار الله إلى مسألة خطيرة يعيشه واقع العرب تجاه مايجري في غزة خيث قال,   حالة العرب تجاه ما يجري في فلسطين يكشف مدى ما قد قطعه العدو من شوط في عملية تخدير الأمة وضرب روحيتها وقرارها.

وفي ختام كلمته دعا القائد الحوثي اليمنيين إلى الخروج غد الجمعة في مسيرات مليونية دعما لغزة ولبنان.

الذهاب إلى المصدر

قد يعجبك ايضا